حادث الاسماعيلية / Dream of Egypt 2050: اقتراحات لفك / السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة .

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر.

وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث .
from imgparlmany.youm7.com
أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن .

استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم. السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.
from img.youm7.com
الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم.

أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة . استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية.

استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم.
from img.youm7.com
استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم.

وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . استشهد مقدم ورائد شرطة من قوات مديرية أمن الإسماعيلية، وأصيب عميد ومقدم. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

حادث الاسماعيلية / Dream of Egypt 2050: اقتراحات لفك / السكان وتوجيههم بالهدوء بعدما أثار الحادث حالة من الذعر بالمنطقة .. وقال مصدر في محافظة الإسماعيلية إن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث الذي وقع بسبب انحراف عجلة القيادة في يد السائق الذي لم يستطع السيطرة عليها، . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.